عاجل الطيران الإسرائيلي المعادي يجدد خرقه للأجواء والسيادة اللبنانية | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف أحياء سكنية بدمشق وريفها ووحدات الجيش ترد على مصادر إطلاقها في الغوطة الشرقية | إصابة امرأة جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف قرى عين الدنانير وكفرنان وأكراد الداسنية بريف حمص..والجيش يرد على مصادر النيران | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف محيط ضاحية الأسد بحرستا والجيش يرد على مصادر إطلاق القذائف. | قوات شعبية ستصل عفرين خلال ساعات لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي | لافروف: الولايات المتحدة تقوم بتشكيل ميليشيا في شرق سورية وشمالها وهذا الامر يشكل خطراً على أمن ووحدة سورية | إصابة مدني وتدمير محطة للقطار نتيجة العدوان التركي على منطقة عفرين | المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني |
أخبار المحافظة
01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

استلمت مديرية الصحة في اللاذقية كمية جديدة من المواد الطبية المقدمة من روسيا الاتحادية في إطار مساعداتها المستمرة لدعم القطاع الصحي في سورية لمواجهة التحديات التي فرضتها الأوضاع الراهنة والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب من قبل بعض الدول الغربية والإقليمية على السوريين.
01/01/1970
.

تكريماً لأرواح شهداء الوطن وتخليد لذكراهم أقامت جمعية إيثار الخيرية بالتعاون مع مديرية زراعة اللاذقية والمعهد التعليمي التابع للجمعية حملة تشجير في مقبرة الشهداء في بسنادا باللاذقية.
01/01/1970
.

دعا محافظ اللاذقية (إبراهيم خضر السالم) إلى توزيع 48 مقسماً شاغراً في المدينة الصناعية على الحرفيين المستحقين بعدالة ونزاهة.
01/01/1970
.

أغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية اليوم معملاً لإنتاج المقبلات الغذائية /الشيبس والبطاطا/ في محافظة اللاذقية نتيجة ارتفاع رقم البيروكسيد بمقدار الضعف عن الحد المسموح به.
01/01/1970
.

يضع فرع الشركة العامة للمخابز في اللاذقية ضمن خطته للعام الحالي إقامة 6 مخابز جديدة في المحافظة أربعة منها خلال النصف الأول من العام الحالي تتوزع في حي الغراف بمخيم العائدين الفلسطيني وبلدات عين التينة وعين الشرقية والبهلولية.
01/01/1970
.

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بمرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.
01/01/1970
.

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائما ماطرا على فترات في أغلب المناطق ويكون الهطل غزيراً ومصحوباً بالرعد أحياناً وفي الليل تضعف الفعالية الجوية ابتداء من المناطق الغربية ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية ومن تشكل الضباب.
17/02/2018
.

وتميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي مرفق بكتلة باردة ورطبة ويمتد في طبقات الجو كافة.
17/02/2018
.

انطلاقاً من الاهتمام بجرحى الجيش العربي السوري وضمن مشروع بيت الجريح في اللاذقية الذي تقيمه وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في بلدية بيت ياشوط بريف اللاذقية .. تعمل الوزارة بالتعاون مع محافظة اللاذقية على وضع رؤية لتوظيف كل المساحات المتوفرة في المركز بالطريقة الأمثل وتحديد الأولويات للبدء بتنفيذها لاستثمار خدماته الصحية والعلاجية والتمكينية تدريجياً.
16/02/2018
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية رطبة في طبقات الجو العليا.
16/02/2018
.

اطلع أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والاستثمارية في محافظة اللاذقية على واقع تنفيذ هذه المشاريع والمراحل التي تم تنفيذها والعقبات التي تعترضها والمقترحات لتذليلها.
16/02/2018
.

تضمنت فعاليات الملتقى الثقافي الوطني الخامس بعنوان /دور المجتمع والمنظمات الشعبية في محاربة الفكر الإرهابي/ حلقة بحث ونشاطاً ثقافياً للأطفال بعنوان /اكتب وارسم/ وذلك في مركز الباسل للتدريب والتأهيل باللاذقية.
16/02/2018
.

ركزت الندوة الحوارية التي أقامها تجمع محبي القائد الخالد (حافظ الأسد) في دار الأسد للثقافة حول أهمية التنوع بين مكونات المجتمع السوري والتعاون فيما بينها لبناء منظومة قيم وتعميق أسس المواطنة والانتماء لإعادة بناء الإنسان فكرياً واجتماعياً.
15/02/2018
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا.
التالي