أخبار المحافظة
26/06/2017
.

على الطريق العام المؤدي إلى بلدة قسمين في ريف اللاذقية وفى الموقع الكائن بين البلدية والمستوصف الخاص بالقرية يتربع النصب التذكاري الضخم الخاص بشهداء قرية قسمين والقرى المحيطة بها كرويسة قسمين وقرية الكنيسات حيث كانوا من أوائل القرى المدافعة عن أراضيها في وجه الاعتداءات الإرهابية التي هاجمت ريف اللاذقية الشمالي منذ عدة سنوات
26/06/2017
.

كعادتها في الأعياد والمناسبات لم تفوت جمعية /كبارنا/ الفرصة لنشر الفرح والبهجة على أطفال الأسر المسجلين لديها للاستفادة من حملاتها المختلفة والتي كان أخرها حملة /فرحتنا بتكمل/ التي خصصت لتوزيع الملابس الجديدة على عدد من الأطفال تراوحت أعمارهم بين 4 و 15 عاماً من الجنسين كي يستقبلوا عيد الفطر بأبهى حلة تليق بالمناسبة المنتظرة.
26/06/2017
.

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بمنخفض موسمي هندي سطحي يترافق بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
26/06/2017
.

وجد الفنان التشكيلي (سعد يكن) في مشاركته بملتقى السلام والمحبة في اللاذقية الذي اختتم مؤخراً فرصة للقاء تجارب فنية من سويات مختلفة لتعمل معا في فضاء يغني بعضها ويعزز فكرة استمرار السوريين في العطاء بأصعب الظروف.
26/06/2017
.

انطلقت فعاليات مهرجان /بسمة طفل/ الرابع الذي تقيمه جمعية أسرة مسرح الطفل بالتعاون مع مديرية الثقافة في اللاذقية وذلك بدار الأسد للثقافة ويستمر المهرجان خمسة أيام ويتضمن عرض أفلام سينمائية ومسرحيات متنوعة للأطفال إلى جانب مسابقات يومية بالرسم والشطرنج والفصاحة والخطابة والغناء.
26/06/2017
.

بمناسبة عيد الفطر السعيد كرم محافظ اللاذقية (ابراهيم خضر السالم) وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور (محمد شريتح) بواسل الجيش العربي السوري على إحدى النقاط العسكرية في قمة النبي يونس بالريف الشمالي وجرحى الجيش في مشفى الشهيد زاهي أزرق العسكري.
26/06/2017
.

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية  المحافظة.
01/01/1970
.

شاركت الأوركسترا العسكرية الروسية مع نادي ستيب للرقص في إحياء حفل فني غنائي راقص نظمته الجالية الروسية بدار الأسد للثقافة في مدينة اللاذقية بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.
01/01/1970
.

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بمنخفض موسمي هندي سطحي مترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوى في طبقات الجو العليا.
24/06/2017
.

كرم السيد المحافظ (ابراهيم خضر السالم) كوكبة من الطلبة المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي والتعليم الشرعي الذين تمكنوا من إحراز المراتب الاولى على مستوى المحافظة.
24/06/2017
.

توالى درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق مع امتداد ضعيف لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
24/06/2017
.

بدأت محافظة اللاذقية بالتعاون مع مجلس المدينة إزالة الحواجز الإسمنتية في عدد من أحياء المدينة لتوسيع الطرقات أمام المستخدمين والتخفيف من الازدحام فيها بالتوازي مع اتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين لقانون السير.
22/06/2017
.

الوصول إلى التفوق يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والتعب وهو ما جسده المتفوقون في امتحانات شهادة التعليم الاساسي للعام الدراسي 2017 في محافظة اللاذقية ليؤكدوا أن مسيرة العلم والعمل مستمرة لبناء سورية المستقبل.
22/06/2017
.

بعد خمسة عشر يوماً من العمل الابداعي لقرابة ثلاثين فناناً وفنانة تشكيلية أسدل الستار على فعاليات ملتقى السلام والمحبة الذي توج بمعرض واسع لمخرجات الملتقى الفنية من منحوتات خشبية ولوحات زيتية.
22/06/2017
.

تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي لتقترب من معدلاتها في أغلب المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة .
التالي