عاجل وحدات الجيش تنفذ عمليات دقيقة ومعقدة بالتنسيق مع الرصد الجوي لتفكيك وقطع خطوط الإمداد والتواصل بين الإرهابيين في منطقة الحجر الأسود | وحدات الاقتحام تتقدم في عدة محاور في منطقة الحجر الأسود وتسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بعد القضاء على العشرات من الإرهابيين وتدمير عتاده | مراسلة الأخبار الحربية : وحدات الجيش تدخل حي المآذنية على أطراف الحجر الأسود وتسيطر على العديد من المباني بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة | مراسل الأخبار الحربي: وحدات الهندسة تعثر على عشرات العبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في بلدة الرحيبة قبل إخراجهم منها | مراسل الأخبار الحربي : قوى الأمن الداخلي تدخل بلدة الرحيبة في القلمون الشرقي بعد إخراج الإرهابيين وعائلاتهم منها وسط ترحيب كبير من الأهالي | وحدات من الجيش العربي السوري دمرت أوكارا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية وأوقعت عشرات القتلى في منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق | مراسل الأخبار الحربي : سلاح الجو يوجه ضربات مركزة على غرف عمليات ومراكز تحصينات التنظيمات الإرهابية ومستودعات ذخيرتها في الحجر الأسود | مراسل الأخبار الحربي : إنتهاء عمليات إخراج الإرهابيين مع عائلاتهم من بلدات القلمون الشرقي لتصبح المنطقة خالية من الإرهاب |
أخبار المحافظة
01/01/1970
.

لا تزال البلاد تتأثر بمنخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية رطبة مما يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل مع بقائها أعلى من معدلاتها في المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة.
01/01/1970
.

انطلقت اليوم أعمال ملتقى رجال الأعمال الرابع في اللاذقية في فندق أفاميا تحت عنوان /المحفزات الاستثمارية في سورية ما بعد الحرب/ بهدف المساهمة في تنشيط الاقتصاد في المنطقة الساحلية واستكشاف الفرص الاستثمارية الكامنة فيه.
01/01/1970
.

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان صدى جبلة السياحي الأول تحت شعار /آثارنا وأثرها السياحي/ على مدرج جبلة الأثري بفقرات مسرحية وغنائية وفنية راقصة ويستمر حتى يوم الجمعة القادم.
25/04/2018
.

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 3 الى 6 درجات مئوية مع تأثر البلاد بمنخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية رطبة.
25/04/2018
.

منتجات 17مهنة صناعية ونسوية عرضتها دائرة التعليم المهني والتقني في مديرية تربية اللاذقية بالمعرض السنوي بعنوان /سورية عروس المجد/ في ثانوية الشهيد يونس حبيب سعيد المهنية ويستمر لثلاثة أيام.
25/04/2018
.

تستعد كوكبة من الشباب الفائزين في مسابقات الأولمبياد العلمي السوري للمشاركة في المنافسات الآسيوية والعالمية التي تقام في عدة دول الصيف القادم وينظر المتأهلون الشباب إلى هذه المسابقات كمنصات لإظهار قدراتهم العلمية وتوجيه رسائل علم وتميز من بلدهم إلى أصقاع العالم.
25/04/2018
.

تنمية الوعي البيئي والتعريف بالكائنات الحية الموجودة في البيئة السورية وتنوعها الغني وكيفية التعامل مع الكائنات المعرضة للانقراض أهم المواضيع التي طرحها المعرض البيولوجي الخامس الذي أقامه طلاب قسم علم الحياة الحيوانية في كلية العلوم بجامعة تشرين .
25/04/2018
.

انطلقت فعاليات مهرجان /سورية تاريخ وحضارة/ الثالث الذي تنظمه الجمعية العلمية التاريخية السورية على خشبة مسرح المركز الثقافي بمدينة جبلة وتستمر حتى الخميس القادم .
01/01/1970
.

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات الإشراف والمراقبة الخاصة بامتحانات الشهادات العامة بما يضمن حسن سيرها وإنجازها بالشكل الأمثل.
01/01/1970
.

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق مع تيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

أعمال فنية تشكيلية زينت جدران المكتبة المركزية بجامعة تشرين عرضها هواة للفن من طلاب الجامعة مقدمين تجاربهم بمستويات فنية تراوحت بين الجيد والمقبول.
01/01/1970
.

يصف باحثون ومؤرخون تل سوكاس الأثري بأنه واحد من أهم المواقع الأثرية في محافظة اللاذقية لأنه يروي حكاية حضارات تعاقبت على مدينة جبلة حيث أظهرت السويات الأثرية فيه معاصرته لحضارة أوغاريت.
01/01/1970
.

لم تكن السيدة إنعام شاهين تعلم أن إصرار جدتها على تعليمها استخدامات النباتات وأسرارها منذ صغرها سينعكس عليها بالفائدة فيما بعد ويتحول إلى مشروع صغير يفيدها وعائلتها التي تهجرت من بيتها في حلب بفعل الإرهاب قبل ست سنوات لتستقر في قرية عين البيضا بريف اللاذقية.
01/01/1970
.

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي ضعيف يترافق مع تيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

بهدف تبادل الخبرات والأفكار التي تخدم تربية النحل في سورية أقامت كلية الزراعة بجامعة تشرين معرضاً بعنوان "نحل العسل ومنتجاته ومستلزمات تربيته".
التالي