أخبار المحافظة
01/01/1970
.

باشرت الورشات الفنية في مدينة اللاذقية اليوم عمليات تعبيد عدد من الطرق في بلدة بسنادا.
01/01/1970
.

تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

يعكف عدد من الجهات المعنية في محافظة اللاذقية حالياً على إعادة إحياء مهرجان المحبة عبر تهيئة الظروف ومستلزمات إقامته في المدينة الرياضية.
01/01/1970
.

عرض في صالة المركز الثقافي العربي في عين الشرقية باللاذقية اليوم الفيلم الروائي الطويل /بانتظار الخريف/ للمخرج (جود سعيد) وإنتاج المؤسسة العامة للسينما بالتعاون مع شركة آدمز برود كشن.
16/08/2017
.

استطاعت أربع طالبات جامعيات استقطاب عدد كبير من الشرائح الشبابية لزيارة معرضهن الفني المنوع الذي اتخذ من الصباريات والمشغولات اليدوية أساسا له لتكون هذه الخطوة حدثا داعما لهن للتعريف بملكاتهن الفنية التي يسعين لتوظيفها بما يتيح لهن تأمين جزء من مصروفهن الجامعي والاستجابة لحاجة السوق من منتجاتهن بأسلوب شبابي فريد لا يخلو من الإبداع.
16/08/2017
.

تبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق المرتفعات الساحلية وسديميا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
16/08/2017
.

يتفق الفنانون المشاركون في ملتقى النحت على الرمل 2017 الذي تجري فعالياته حالياً في نادي اليخوت بمدينة اللاذقية على صعوبة التعامل مع الرمل لتنفيذ أفكارهم كما يريدون مؤكدين ضرورة اعتماد الصبر والأناة للخروج بأعمال فنية تحمل تفاصيل وحكايات وتعبر عن مكنونات الإنسان السوري.
16/08/2017
.

ألغى مجلس مدينة اللاذقية 5 عقود لمشاريع استثمارية سياحية في منطقة الكورنيش الجنوبي والشاطئ الأزرق وذلك بسبب عدم التزام المستثمرين بشروط العقد الموقع مع مجلس المدينة وعدم البدء بهذه المشاريع.
16/08/2017
.

أنجزت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة اللاذقية المرحلة الأخيرة من مشروع إرواء منطقة حرف المسيترة والقرى التابعة لها. وذكر مدير المؤسسة المهندس (منذر دويبة) أن كلفة هذا المشروع المهم والحيوي بلغت أكثر من 750 مليون ليرة وأن قسما من تمويله تم بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونسيف.
16/08/2017
.

أقام مكتب الإعداد وتنمية المهارات في فرع اللاذقية لاتحاد شبيبة الثورة أمسية شعرية بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس الجيش العربي السوري وذلك في قاعة النشاطات بدار الأسد للثقافة.
01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

كرمت هيئة الإبداع والتميز /المركز الوطني للمتميزين/ اليوم 54 طالباً وطالبة من خريجي الدفعة السادسة بحضور (منصور عزام) وزير شؤون رئاسة الجمهورية ممثلاً السيدة أسماء الأسد راعية الحفل وذلك في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية.
01/01/1970
.

جمع ملتقى أغافي للنحت على الخشب الثالث الذي استضافه المتحف الوطني بمدينة اللاذقية على مدى 15 يوماً بين الإرث الحضاري السوري والنهضة الفنية التي كرسها النحاتون المشاركون في الملتقى فكانت أعمالهم امتداداً لتجذر السوريين في التاريخ وقدرتهم على النهوض لصنع مستقبلهم.
01/01/1970
.

استكمالاً للبرنامج التدريبي في مجال التفتيش البيئي تقيم وزارة الإدارة المحلية والبيئة بالتعاون مع محافظة اللاذقية دورة أولية للعاملين في مجال التفتيش البيئي من كوادر مديرية البيئة في اللاذقية لمدة ثلاثة أيام.
التالي