مشروع الإعلامي الشاب في جامعة تشرين.. تأهيل الكوادر الشابة وتنمية مهاراتها.-
2017-08-13 13:38:09

يهدف مشروع /الإعلامي الشاب/ الذي انطلقت فعالياته اليوم في المكتبة المركزية بجامعة تشرين في اللاذقية الى تأهيل وتدريب الكوادر الشابة واستثمار طاقاتها للعمل في المجال الإعلامي وتنمية مهاراتها الفكرية والثقافية والإعلامية.

ورافق المشروع الذي ينظمه فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة تشرين معرض صور ضوئية يوثق انتصارات الجيش العربي السوري في ريف اللاذقية ويفضح الاعتداءات الارهابية التي تعرضت لها محافظة اللاذقية.

ونوه رئيس فرع اتحاد الطلبة بجامعة تشرين يوسف شاهين في كلمة خلال حفل افتتاح المشروع بأهميته كخطوة أولى لتأسيس جيل إعلامي شاب وتدريبه علمياً وعملياً وذلك بالتعاون مع نخبة من الإعلاميين السوريين.

بدوره أوضح أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية الدكتور /محمد شريتح/ ضرورة تهيئة كوادر إعلامية شابة تدافع عن قضية شعبها بفكرها وكلمتها للوقوف جنباً إلى جنب من بواسل الجيش العربي السوري لتوثيق انتصاراته على الإرهاب.

من جانبه أشار أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بجامعة تشرين الدكتور/لؤي صيوح/إلى أن المشروع يعد نقطة انطلاق لبلورة إعلامي حقيقي وتدريبه بشكل علمي ومنهجي ليكون قادرا على مواجهة كل التحديات والقنوات المغرضة والمضللة التي تحيك المؤامرات وكشف زيفها وذلك عبر نقل الصورة الحقيقية.

من جهته بين الإعلامي /مازن محمد/ مراسل قناة الاخبارية أن النواة الأولى للمشروع انطلقت من جامعة تشرين وستستكمل في مراحل لاحقة في محافظات وجامعات أخرى بهدف خلق كوادر شابة واعدة في المجال الإعلامي، لافتاً إلى أن فعاليات المشروع تستمر خمسة أيام وتتضمن محاور أساسية حول تحرير الخبر الصحفي وكيفية اعداد التقارير الإعلامية

حضر افتتاح فعاليات المشروع نائب رئيس جامعة تشرين للشؤون العلمية الدكتور /رضوان دندة / ورئيس مكتب الشباب الفرعي بالجامعة الدكتور/أشرف إبراهيم/ واللواء قائد المنطقة الساحلية.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد