جولة تفقدية لمدينة الأسد الرياضية باللاذقية لمتابعة أعمال تأهيلها ووضعها بالخدمة قريباً.-
2017-11-10 11:38:30

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أن أعمال الصيانة الشاملة لإعادة تأهيل المدينة الرياضية وكل منشآتها وصالاتها الرياضية ومرافقها الخدمية تسير بشكل متسارع وبوتيرة عالية لتعود إلى سابق ألقها بأقرب وقت ممكن.

وخلال جولة تفقدية للمحافظ وأمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح على مدينة الأسد الرياضية باللاذقية أكد السالم في تصريح للصحفيين أن هذه الجولة جاءت بعد إخلاء المدينة من جميع الشاغلين لها بسبب ظروف الأزمة حيث تم التوجيه مباشرة إلى إعادة تأهيلها وباشرت كل المديريات المعنية بالمحافظة بالعمل فوراً وبالتنسيق مع رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام.

وأشار السالم إلى أن ورشات مديريات المياه والكهرباء والخدمات الفنية والصرف الصحي والزراعة باشرت أعمالها وعاد الرياضيون الى ممارسة جميع الألعاب الرياضية وخلال الفترة القادمة ستعود إلى كامل ألقها وتستقبل أبناء محافظة اللاذقية وستكون مفتوحة أمام جميع النشاطات الرياضية.

بدوره أكد أمين الفرع أن إعادة الحياة والتأهيل لهذه المدينة بعد إخلاء الاشغالات فيها ستجعلها تؤدي دورها الكامل بامتياز من خلال أعمال وطنية ولقاءات مبدعة يكون فيها الألق مشعاً من خلال النشاطات التي يقيمها الاتحاد الرياضي.

من ناحيته شكر رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة المحافظة على الجهود التي بذلتها ومتابعتها الدائمة لأعمال إعادة التأهيل التي بدأتها ورشات وفرق العمل من كل المديريات المعنية.

وأضاف اللواء جمعة.. نحن اليوم نسعى كي تكون منشآتنا الرياضية جامعة لكل أبناء الوطن في سورية املا في ان يعود إلى مدينة الأسد الرياضية العام القادم مهرجان المحبة والسلام ليكرس عنوان الانتصار والمحبة والسلام بين كل ابناء سورية.

بدوره أحمد فرحات مدير مدينة الأسد الرياضية أوضح أن العمل على صيانة المدينة ومنشآتها الرياضية ومرافقها الخدمية بدأ وهناك جهود حثيثة تبذلها كل القطاعات الحكومية كي تعود لألقها بالقريب وتستضيف جميع البطولات الرياضية والمهرجانات والفعاليات الثقافية والفنية من كل المحافظات.

وكان محافظ اللاذقية عقد اجتماعاً قبل أيام في مبنى المحافظة مع المديرين المعنيين بالمحافظة للمباشرة بإعادة تأهيل مدينة الأسد الرياضية.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد