معرض للسجاد والمدافئ في اللاذقية.-
2017-11-12 11:48:27

افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة اللاذقية معرض السجاد الصوفي والصناعي والمدافئ في مجمع أفاميا بمدينة اللاذقية ويتضمن المعرض تشكيلة واسعة من السجاد بمختلف القياسات والأحجام والخيوط بما يتناسب مع متطلبات المستهلكين إضافةً إلى مدافئ الغاز والمازوت من مختلف القياسات والأحجام.

كما بين محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم في تصريح للصحفيين عقب الافتتاح أن هذا المعرض يأتي ضمن التدخل الإيجابي للحكومة في تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم، لافتاً إلى أن الأسعار في المعرض تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تتراوح بين 15 و20 بالمئة إضافةً إلى إمكانية اقتناء السجاد للعاملين بالدولة تقسيطا من دون دفعة أولى.

ومن ناحيته لفت مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة المهندس سامي هليل إلى أن المعرض أصبح ظاهرة تحرص المؤسسة على إقامتها سنوياً مع قدوم فصل الشتاء على غرار معرض القرطاسية مع بدء العام الدراسي وفق رؤيتها للتدخل الإيجابي في السوق.

حضر افتتاح المعرض أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس مدينة اللاذقية ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد