صرف قيم المحاصيل المسلمة من الفلاحين خلال اليومين القادمين.-
2017-06-19 10:44:08

اطلع محافظ اللاذقية (ابراهيم خضر السالم) على سير عملية تسويق الحبوب في صومعة قبو العوامية ومطحنة الساحل العامتين حيث دعا إلى تأمين كل مستلزمات تسويق واستلام الحبوب من الفلاحين بأسهل وأسرع السبل الممكنة.

وطالب المحافظ المعنيين في المنشأتين المذكورتين باستلام المحصول من الفلاحين وفق الآليات المعتمدة وحل كل العوائق أو المشاكل الطارئة التي قد تؤثر على عملية الاستلام.

وقد بين المحافظ في تصريح صحفي عقب الجولة أنه تم البدء باستلام الحبوب من الفلاحين في السادس من الشهر الجاري وتم حتى الآن استلام 300 طن في صومعة قبو العوامية ومطحنة الساحل حيث تم تأمين مستلزمات إنجاح عملية التسويق، لافتاً إلى أنه سيتم خلال اليومين القادمين صرف مستحقات الفلاحين عن المحصول الذي تم استلامه ويمكن لأي فلاح الاعتراض في حال وجود مشكلة حول سعر المحصول حيث تم أخذ عينات للتحليل يمكن العودة إليها عن الضرورة ولا توجد أي شكاوى حتى الآن.

بدوره ذكر مدير مؤسسة الحبوب باللاذقية (ربيع مروة) في تصريح مماثل أن عملية استلام الحبوب "لهذا العام أفضل من العام الماضي ولا توجد أي أخطاء في عملية الاستلام"، مؤكداً الاستعداد لمعالجة أي مشكلة قد تحصل.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد