عاجل وحدات من الجيش تبسط سيطرتها على قرى جباب التناهج والمكسار القبلي والشمالي بريف حماة الشرقي | الجيش يستعيد قرى بقرص تحتاني وفوقاني والزباري والعليات وسعلو والطوب وفرار المزيد من متزعمي /داعش/ في دير الزور | وحدات من الجيش العربي السوري تستعيد السيطرة على بلدة الحسينية شمال مدينة دير الزور | وحدات من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية خلال تمشيطها المناطق التي تم تحريرها من إرهابيي /داعش/ في حمص | سلاح الجو يدمر تجمعات وآليات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم /داعش/ الإرهابي في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي | الجيش يطوق إرهابيي /داعش/ في مدينة دير الزور ويسيطر على أحياء جديدة في الميادين | الجيش يسيطر على قرية الطيبة ويتقدم داخل أحياء الميادين ويقضي على العديد من إرهابيي تنظيم /داعش/ في دير الزور | استشهاد أحد مصوري التلفزيون العربي السوري بانفجار لغم من مخلفات تنظيم /داعش/الإرهابي بريف حمص | الجيش يسيطر على 8 آلاف كم مربع في ريف دمشق الجنوبي الشرقي ويقضي على آخر تجمعات إرهابيي /داعش/ فيه |
اقتصاد و استثمار
01/01/1970
.

بهدف الاستفادة من أكبر كمية من الغاز المنتج وخلال زمن قياسي لم يتجاوز 35 يوماً وبخبرات وطنية تم اليوم الانتهاء من إنشاء خط غاز بطول 5ر3 كيلو مترات وقطر 12 إنشاً لتحويل الغاز المنتج من حقول شركة حيان النفط إلى معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى في الفرقلس وذلك معالجته بحكم وجود استطاعة فائضة في وحدة فواصل المعمل.
01/01/1970
.

بمشاركة أكثر من 40 شركة سورية وعربية وأجنبية تنطلق في الـ 23 من الشهر الجاري فعاليات المعرض الدولي السادس للطاقة والتدفئة والتهوية والتبريد والتكييف /ال إنيرجي/ في فندق الداماروز بدمشق الذي تنظمه مؤسسة طيارة للمعارض والمؤتمرات.
14/10/2017
.

أعلن المدير التنفيذي لمجلس الأعمال الروسي السوري الدكتور (لؤي يوسف) أن التحضيرات اللازمة للقاء منتدى رجال الأعمال الروس والسوريين في موسكو خلال شباط القادم بدأت وبشكل مكثف.
01/01/1970
.

أعلن وزير النقل المهندس (علي حمود) أن الوزارة ناقشت مع المعنيين في جمهورية روسيا الاتحادية إمكانية التعاون لتأهيل المطارات في المناطق المحررة وإنشاء مطارات جديدة وإعادة تأهيل أسطول النقل الجوي وتأمين طائرات حديثة.
11/10/2017
.

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تخفيض أسعار عدة مواد استهلاكية أساسية بينها الزيت الذي حددت سعر العبوة سعة ليتر واحد منه بـ 625 ليرة لزيت دوار الشمس و575 لزيت الصويا.
02/10/2017
.

بحث عدد من رجال الأعمال وممثلي الشركات الروسية المرافقة للوفد الحكومي الروسي الذي يزور سورية حالياً مع نظرائهم السوريين مجالات التعاون الحالي وآفاقه المستقبلية وذلك خلال لقائهم مساء اليوم في فندق داما روز بدمشق.
01/01/1970
.

ينظم المركز السوري البيلاروسي للتعاون العلمي والتقني في جامعة البعث المؤتمر الدولي حول التقانات الحديثة بتصميم وتشييد المنشآت الهندسية في الـ 27 من الشهر الجاري وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ونقابة المهندسين وكلية الهندسة المدنية بالجامعة والجامعة الوطنية البيلاروسية في مينسك.
01/01/1970
.

وزير السياحة المهندس بشر اليازجي أكد أن سورية اليوم بهمة وصمود شعبها وجيشها وقيادتها تخطو خطواتها الأخيرة للوصول إلى النصر على الإرهاب وداعميه على أرضها وبدأت مرحلة التعافي.
16/09/2017
.

اختتمت في العاصمة الروسية موسكو فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية والتي بدأت في الحادي عشر من أيلول الجاري بمشاركة نحو 1500 شركة دولية من أكثر من 60 دولة بينها سورية.
13/09/2017
.

ركز المشاركون في اجتماع عقد بمقر الشركة السورية للغاز في حمص على واقع حقول النفط والغاز والمنشآت من آبار ومحطات ومعامل وخطوط النقل والتعديات والأضرار التي تعرضت لها نتيجة الإرهاب وقصف طيران ما يسمى بـ /التحالف الدولي/.
01/01/1970
.

وضع اجتماع عمل خاص أمس برئاسة المهندس (عماد خميس) رئيس مجلس الوزراء المرتكزات الرئيسية لاستثمار النتائج الإيجابية لمعرض دمشق الدولي وتوسيع قاعدة التبادل التجاري مع الدول الصديقة وتنظيم معارض خارجية لتسويق المنتج السوري على أوسع نطاق.
06/09/2017
.

أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنها ستقوم بشراء الفائض من مادة الفروج وذلك في إطار الاهتمام الذي توليه الحكومة لمربي الدواجن ولاستمرار توفيره للمواطنين بأسعار مناسبة.
02/09/2017
.

افتتح محافظ اللاذقية (ابراهيم خضر السالم) صالة مبيعات جديدة للمؤسسة السورية للتجارة في مدينة القرداحة ووحدة وقود متنقلة /مازوت/ في كراجات المدينة.
01/01/1970
.

الدورة التاسعة والخمسين لمعرض دمشق الدولي تميزت بحضور العديد من الشركات العربية والدولية سواء بشكل فردي أو عن طريق سفارات الدول.
01/01/1970
.

مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس كرتلي قال أن معرض دمشق الدولي "حقق نجاحاً تجاوز التوقعات"، وذلك نتيجة الجهود المبذولة من قبل كافة وزارات ومؤسسات وشركات القطاع العام والخاص إضافة للمشاركات والزيارات الدولية التي أضفت أهمية مميزة لفعاليات الدورة "59" للمعرض.
التالي