عاجل إصابة شخصين بجروح جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقتهما المجموعات المسلحة على منطقة باب السلام بدمشق القديمة | الطيران الإسرائيلي المعادي يجدد خرقه للأجواء والسيادة اللبنانية | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف أحياء سكنية بدمشق وريفها ووحدات الجيش ترد على مصادر إطلاقها في الغوطة الشرقية | إصابة امرأة جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف قرى عين الدنانير وكفرنان وأكراد الداسنية بريف حمص..والجيش يرد على مصادر النيران | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف محيط ضاحية الأسد بحرستا والجيش يرد على مصادر إطلاق القذائف. | قوات شعبية ستصل عفرين خلال ساعات لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي | لافروف: الولايات المتحدة تقوم بتشكيل ميليشيا في شرق سورية وشمالها وهذا الامر يشكل خطراً على أمن ووحدة سورية | إصابة مدني وتدمير محطة للقطار نتيجة العدوان التركي على منطقة عفرين | المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني |
بمشاركة أكثر من 100 شركة انطلاق مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء بالمزة.-
2017-11-16 10:03:58

انطلقت مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات الدورة 49 لمهرجان التسوق الشهري صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة أكثر من 100 شركة صناعية من مختلف المحافظات السورية.

وأوضح رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها (سامر الدبس) أن هذه الدورة الجديدة من المهرجان هي دورة تحطيم الأسعار وبحسومات تصل إلى 30 بالمئة عن الأسواق، لافتاً إلى أن الغاية الأساسية من إقامة المهرجان في دوراته المتعاقبة هي المواطن من ذوي الدخل المحدود وتقديم تشكيلة سلعية تلبي احتياجات الأسرة اليومية.

وأشار إلى وجود صندوق للشكاوى ضمن المهرجان وكل مواطن يستطيع أن يقدم شكاوى في حال الشك بأن الأسعار مرتفعة عن مستوى الأسعار في السوق حيث ستقوم الغرفة بحرمان الشركة المخالفة من المشاركة بفعاليات المهرجان.

وأشار الدبس إلى أن غرفة الصناعة تحضر لمهرجانات أكبر مع اقتراب اليوبيل الذهبي للمهرجان بدورته الخمسين وخاصة أن الحكومة أطلقت ضمن توجهاتها للعام القادم بأن يكون العام 2018 هو عام صنع في سورية.

من جهته عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها (طلال قلعجي) أوضح أن المهرجان سيستمر حتى الـ 21 من الشهر الجاري بتقديم العروض والحسومات على المنتجات الغذائية والنسيجية والمنظفات والمستحضرات التجميلية والمواد البلاستيكية ومن المنتج إلى المستهلك، إضافةً إلى حملات تذوق تقوم بها الشركات الغذائية وتقديم الهدايا لزوار المهرجان مع الاستمرار بتقديم قسائم شرائية دعما لأسر الشهداء، بالإضافة إلى ميداليات ذهبية عبر عمليات سحب تجرى على قسائم الشراء للزوار مقدمة من غرفة الصناعة.

يشار إلى أن انطلاقة مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية كانت في نيسان من العام 2015 وجال عبر دوراته السابقة دمشق وكلاً من محافظات طرطوس واللاذقية والسويداء.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد