بنك /البركة سورية/ يحصل على جائزتين.-
2017-12-15 10:56:48

حصل بنك البركة سورية على جائزتي أفضل بنك إسلامي وأفضل مؤسسة مالية ملتزمة في المسؤولية المجتمعية للمصارف الإسلامية لعام 2017 في سورية وذلك خلال حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية الذي أقيم بمدينة دبي بحضور خبراء صناعة الصيرفة والتمويل الإسلاميين من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية (عدنان أحمد يوسف) أن الفوز بهذه الجوائز المرموقة يحفز على مواصلة العمل الجاد لتنفيذ استراتيجيات العمل الهادفة إلى خدمة احتياجات التنمية في البلدان التي تعمل مجموعة البركة فيها من خلال برنامج المسؤولية المبتكر الذي ترتبط أهدافه بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة علاوة على تقديم خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية مبتكرة تواكب الاحتياجات المتطورة لمختلف العملاء والبلدان التي تتواجد مجموعة البركة فيها.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لبنك البركة سورية (محمد عبدالله حلبي) أن بنك البركة سورية استطاع منذ انطلاقته في عام 2010 أن يسجل نموا مطرداً على صعيد الأعمال وقاعدة العملاء وذلك بالاعتماد على منهج يركز على منتجات وخدمات مصرفية فريدة إضافة إلى توفير أعلى درجة من التميز في خدمة المتعاملين علاوة على تميزه في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال المشاريع والمبادرات الذي قام البنك بها، لافتاً إلى أن هذا التتويج يأتي دليلاً على نجاح استراتيجية مجموعة البركة وتقديرا للإنجازات التي حققها على الصعيدين المالي والمجتمعي.

يذكر أن الجائزتين مقدمتان من مؤسسة/سي. بي . آي فاينانشل/التي تعمل وفق المعايير العالمية المعتمدة فيها لتقدير صناعة التمويل الإسلامي العالمية.

يشار إلى أن جوائز المال والأعمال الإسلامية في عامها الثاني عشر ركزت على تكريم التميز في مجال الخدمات المالية والمصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية حيث يقوم فريق من المحكمين والخبراء باختيار نخبة من المؤسسات يلي ذلك مرحلة تصويت تستمر ستة أسابيع ويتم اختيار الفائزين بناء على عدد الأصوات التي تحصل عليها كل مؤسسة وبالنسبة لجوائز مثل جائزة أفضل بنك إسلامي فإنها تعتمد على مؤشرات الأداء الرئيسة والنتائج المالية المدققة.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد