عاجل المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني | مصدر عسكري: وحدة من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية أثناء تفتيشها المناطق المحررة من إرهابيي /داعش/ بريف دير الزور | المجموعات المسلحة تعتدي على مجمع العيادات ومشفى ابن سينا .. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية | المجموعات المسلحة تجدد خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتستهدف بالقذائف حيى شمال الخط ودرعا المحطة | النظام التركي يواصل عدوانه على منطقة عفرين لليوم ال/24/... ومرتزقته تصيب طفلاً وتختطف ثلاثة مدنيين وتدمر محطة لضخ المياه | إصابة 3 مدنيين بتفجير عبوات ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة لحظة مرور حافلة ركاب بريف السويداء |
اتحاد الناشرين يوقع اتفاقية تعاون مع شركة صينية للنشر الالكتروني.-
2017-11-07 12:39:17

وقع اتحاد الناشرين السوريين اتفاقية تعاون مع شركة تلك الكتب الصينية للنشر الالكتروني تضمنت تفعيل التعاون بين الطرفين وفتح منصات الشركة للكتاب السوري في الصين وذلك على هامش مشاركة الاتحاد بمعرض الشارقة للكتاب.

وذكر رئيس اتحاد الناشرين السوريين (هيثم حافظ) في تصريح له إن "هذه الاتفاقية ستمكن الكتاب السوري من دخول السوق الصينية وهي سوق عريقة ومهمة وتأتي استجابة للقاءات التي عقدها الاتحاد مع جهات صينية لدى مشاركته في معرض بكين الدولي للكتاب خلال شهر آب الماضي".

وأكد حافظ أن المشاركة السورية في معرض الشارقة الدولي لقيت اهتماماً كبيراً من قبل دور النشر العربية والدولية لكثرة العناوين المعروضة وعراقة دور النشر المشاركة وتطور صناعة النشر في سورية والرغبة في إقامة علاقات تعاون معها.

وقال رئيس الاتحاد "نسعى خلال الأيام المتبقية من المعرض لتوقيع اتفاقيات جديدة تعود بالفائدة على الاتحاد وتفتح أسواقاً جديدة أمام الكتاب السوري".

يشار إلى أن الدورة الـ 35 من معرض الشارقة تستمر لغاية الـ 12 من تشرين الثاني الجاري ويشارك فيها 1650 دار نشر من 60 دولة تعرض أكثر من 5ر1 مليون عنوان.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد