عاجل المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني | مصدر عسكري: وحدة من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية أثناء تفتيشها المناطق المحررة من إرهابيي /داعش/ بريف دير الزور | المجموعات المسلحة تعتدي على مجمع العيادات ومشفى ابن سينا .. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية | المجموعات المسلحة تجدد خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتستهدف بالقذائف حيى شمال الخط ودرعا المحطة | النظام التركي يواصل عدوانه على منطقة عفرين لليوم ال/24/... ومرتزقته تصيب طفلاً وتختطف ثلاثة مدنيين وتدمر محطة لضخ المياه | إصابة 3 مدنيين بتفجير عبوات ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة لحظة مرور حافلة ركاب بريف السويداء |
إعادة انتخاب سورية نائبا لرئيس اتحاد الفنانين العرب تقدير للمكانة التي تشغلها نقابة الفنانين وللتطور الكبير الذي شهدته الدراما.-
2017-11-08 10:34:28

اعتبر نقيب الفنانين السوريين (زهير رمضان) أن إعادة انتخاب سورية نائبا لرئيس اتحاد الفنانين العرب للدورة الجديدة تقدير من الاتحاد للمكانة التي تشغلها النقابة فيه وللتطور الكبير الذي شهدته الدراما السورية.

وكانت الجمعية العمومية لاتحاد الفنانين العرب التي انعقدت في القاهرة مؤخرا انتخبت سورية نائبا لرئيس الاتحاد للدورة الثانية على التوالي التي تنتهي في تشرين الأول عام 2021 رغم غياب مشاركة نقابة الفنانين فيها.

ولفت الفنان رمضان إلى أن المكانة المميزة التي تشغلها النقابة في الشارع العربي تتجلى عند المشاركة في أي فعالية أو مهرجان أو مؤتمر عربي حيث تشهد تفاعلا كبيرا من قبل الحضور مذكرا بالإقبال الجماهيري على النشاطات الفنية خلال الاسبوع الثقافي السوري في تونس في أيلول الماضي.

وأشار نقيب الفنانين إلى مساهمة سورية في تطوير عمل اتحاد الفنانين العرب من خلال تعزيز آليات التواصل والتعاون والتنسيق بين الأعضاء وتطوير كفاءة ومردود الفنانين والعاملين في الحقل الفني ومحاربة كل أشكال التخلف والأمية والارتقاء بالدراما العربية وتعزيز العمل الفني المشترك مؤكدا حرص نقابة الفنانين في سورية على إقامة أفضل العلاقات الفنية وتوقيع المزيد من اتفاقيات التعاون المشترك لخدمة فنانينا والعمل الفني السوري والنقابة.

وتمنى الفنان رمضان للدراما العربية المزيد من التطور والازدهار بحيث تعكس تطلعات وآمال الشارع العربي.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد