عاجل وحدات الجيش تنفذ عمليات دقيقة ومعقدة بالتنسيق مع الرصد الجوي لتفكيك وقطع خطوط الإمداد والتواصل بين الإرهابيين في منطقة الحجر الأسود | وحدات الاقتحام تتقدم في عدة محاور في منطقة الحجر الأسود وتسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بعد القضاء على العشرات من الإرهابيين وتدمير عتاده | مراسلة الأخبار الحربية : وحدات الجيش تدخل حي المآذنية على أطراف الحجر الأسود وتسيطر على العديد من المباني بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة | مراسل الأخبار الحربي: وحدات الهندسة تعثر على عشرات العبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في بلدة الرحيبة قبل إخراجهم منها | مراسل الأخبار الحربي : قوى الأمن الداخلي تدخل بلدة الرحيبة في القلمون الشرقي بعد إخراج الإرهابيين وعائلاتهم منها وسط ترحيب كبير من الأهالي | وحدات من الجيش العربي السوري دمرت أوكارا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية وأوقعت عشرات القتلى في منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق | مراسل الأخبار الحربي : سلاح الجو يوجه ضربات مركزة على غرف عمليات ومراكز تحصينات التنظيمات الإرهابية ومستودعات ذخيرتها في الحجر الأسود | مراسل الأخبار الحربي : إنتهاء عمليات إخراج الإرهابيين مع عائلاتهم من بلدات القلمون الشرقي لتصبح المنطقة خالية من الإرهاب |
رياضة
01/01/1970
.

يسعى فريق الاتحاد إلى تعزيز صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم الذي شارف على النهاية مع تبقي أربع جولات فقط والابتعاد عن أقرب ملاحقيه الجيش الذي يتأخر عنه بفارق نقطتين.
01/01/1970
.

جاء منتخب سورية ضمن المجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب بكرة اليد التي ستقام في سلطنة عمان في الخامس عشر من تموز القادم حسب القرعة التي سحبت في مسقط إلى جانب كل من العراق وفلسطين وقطر.
01/01/1970
.

بمشاركة منتخب سورية لبناء الأجسام تنطلق اليوم في العاصمة المنغولية أولان باتور بطولة آسيا بنسختها الثانية والخمسين.
01/01/1970
.

يمتاز لاعب حطين بكرة السلة كريم ترت بموهبة ومهارات فنية وتكتيك عال ينبع من حبه الكبير لكرة السلة اضافة لطول قامته البالغ 195 سم ما يجعله يمتلك كل عناصر النجاح في اللعبة.
01/01/1970
.

بمشاركة 60 لاعبا مثلوا معظم المحافظات اختتمت بطولة الجمهورية للشطرنج لفئة الرجال في صالة اللعبة في المدينة الجامعية في حمص.
01/01/1970
.

أثبتت لاعبتا نادي الكرامة حنان سلوم وشادية عساف جدارتهما في تمثيل الرياضة السورية في البطولات الخارجية بعد المستوى المتميز والنتائج الجيدة التي حققتاها في البطولة العربية للجودو التي أقيمت مؤخرا في لبنان.
01/01/1970
.

نال اللاعب السوري دانيال ماهر نصير الميدالية الذهبية في البطولة الدورية لرياضة الكيك بوكسينغ التي أقيمت في أوكرانيا.
01/01/1970
.

اختتم فريق الجيش بكرة القدم مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتعادله مع الزوراء العراقي بهدف لمثله في ملعب البحرين الوطني، سجل الضيوف عن طريق الهداف مهند عبد الرحيم في الدقيقة /62/ وانتظر الجيش حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق أحمد الأشقر،
01/01/1970
.

اختتمت أمس فعاليات “الأسبوع الرياضي السابع” الذي تقيمه كلية التربية الرياضية في جامعة تشرين برعاية الأستاذ الدكتور هاني شعبان رئيس الجامعة، حيث خرج المجتمعون والمختصون بالأسبوع بعدد من المقترحات والتوصيات التي ستتم دراستها ليصار إلى تطبيقها بغية الارتقاء بالعمل الرياضي إدارياً وعملياً.
25/04/2018
.

أوقعت قرعة كأس العرب للأندية الأبطال التي جرت مساء أمس في مدينة جدة السعودية فريق الجيش في مواجهة المريخ السوداني. وتم تقسيم الفرق على مجموعتين حسب تصنيف المنتخبات الأخير على قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث تم وضع الفرق التي حصلت منتخباتها على التصنيف من 1 إلى 16 عربيا في المجموعة الأولى ووضع بقية الفرق في المجموعة الثانية.
25/04/2018
.

أحرزت اللاعبة السورية الشابة دينا الشيخ علي المركز الأول في بطولة الجمباز الفني التي استضافتها العاصمة الأوكرانية كييف. وتفوقت الشيخ علي على منافساتها في البطولة من دول أوكرانيا وبيلاروس ومولدوفا.
25/04/2018
.

شارك الطالب السوري إياد بازرباشي في ماراثون أقيم مؤخرا في هنغاريا وأتم السباق الذي تبلغ مسافته 21 كيلومترا محققا المركز 2480 من أصل 14 ألفا و600 مشارك.
25/04/2018
.

قال اللواء ياسر شاهين، مدير إدارة الإعداد البدني بنادي الجيش السوري، إن قرعة البطولة العربية للأندية، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، كانت متوازنة ومنطقية.
25/04/2018
.

قال محسن عباس، رئيس نادي الجيش السوري، إن فريقه سيستعد جيدًا وبشكل مبكر للموسم الجديد، وتحديدًا لمواجهتي المريخ السوداني، في أغسطس/آب المقبل، في البطولة العربية للأندية.
25/04/2018
.

قال فاتح ذكي، لاعب ومدرب الجيش السوري سابقا، إن قرعة البطولة العربية للأندية، التي جرت أمس الثلاثاء، في جدة السعودية، كانت متوازنة. وأوضح ذكي، في تصريحات خاصة "": "مواجهة الجيش مع المريخ السوداني من الصعب توقع نتيجتها، الكرة الإفريقية أفضل من نظيرتها الآسيوية، حيث تعتمد على القوة والسرعة والمهارات الفردية، والمريخ فريق قوي جدا، خاصةً في ملعبه وبين أنصاره".
التالي