عاجل وحدات من الجيش تبسط سيطرتها على قرى جباب التناهج والمكسار القبلي والشمالي بريف حماة الشرقي | الجيش يستعيد قرى بقرص تحتاني وفوقاني والزباري والعليات وسعلو والطوب وفرار المزيد من متزعمي /داعش/ في دير الزور | وحدات من الجيش العربي السوري تستعيد السيطرة على بلدة الحسينية شمال مدينة دير الزور | وحدات من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية خلال تمشيطها المناطق التي تم تحريرها من إرهابيي /داعش/ في حمص | سلاح الجو يدمر تجمعات وآليات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم /داعش/ الإرهابي في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي | الجيش يطوق إرهابيي /داعش/ في مدينة دير الزور ويسيطر على أحياء جديدة في الميادين | الجيش يسيطر على قرية الطيبة ويتقدم داخل أحياء الميادين ويقضي على العديد من إرهابيي تنظيم /داعش/ في دير الزور | استشهاد أحد مصوري التلفزيون العربي السوري بانفجار لغم من مخلفات تنظيم /داعش/الإرهابي بريف حمص | الجيش يسيطر على 8 آلاف كم مربع في ريف دمشق الجنوبي الشرقي ويقضي على آخر تجمعات إرهابيي /داعش/ فيه |
رياضة
01/01/1970
.

يستمر اتحاد اللعبة تحضيره لبطولاته وطريقة مشاركته وعدد مشاركيه «ثمانية لاعبين لكل فئة» لاسيما للبطولة الافرو اسيوية التي تستضيفها القاهرة في 28 كانون الاول المقبل وهما بطولتا الفئات « رجال – شباب – ناشئين – سيدات « وعليه وبعد اقامة بطولة الجمهورية للناشئين والتي اقيمت معها مباشرة تجارب رسمية لفئات الرجال والشباب اختار اتحاد الاثقال منتخباته المشاركة في البطولتين القادمتين، ا
01/01/1970
.

يشارك المنتخب الوطني للدراجات بدورة الجزائر للدراجات 2017 التي ستقام في الفترة من 18 وحتى 24 الشهر الحالي وسميت منافسة هذا العام «بطولة الواحات» لكونها تقام جنوب الجزائر، كما سيشارك منتخبنا في النسخة الـ 14 من الجائزة الدولية الكبرى لمدينة الجزائر في الفترة من 29 الشهر الحالي وحتى 3 تشرين الثاني المقبل. وتعد مشاركة منتخبنا في الدورة والجائزة الكبرى مهمة للغاية لكونه يشارك فيهما عدد كبير من اللاعبين يفوق الـ 100 دراج يمثلون دول من قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا.
01/01/1970
.

يكتسب الحوار مع نجم منتخب سورية لكرة القدم فراس الخطيب بعدا مختلفا فهو اللاعب المحترف الذي يصنع الفارق دائما وهو النجم الذي يحلم أي ناد بضمه لصفوفه وهو السفير الرياضي لسورية خارجيا بعد أن أثبت أنه الرقم الصعب في الأندية التي احترف فيها في الكويت والعراق وقطر والصين ولا تزال الأندية تتنافس على الظفر بخدماته رغم بلوغه الرابعة والثلاثين من العمر.
01/01/1970
.

أعلن نادي السيارات رسميا نتائج بطولة سورية الثانية لسباقات الدريفت رياضة الانجراف التي نظمها النادي برعاية وزارة السياحة في حلبة النادي بمعرة صيدنايا في ريف دمشق والتي أقيمت على ثلاث مراحل.
01/01/1970
.

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ترتيبه الشهري للمنتخبات أمس الإثنين والذي سيتحدد بناء عليه، تصنيف الفرق في قرعة كأس العالم روسيا 2018.
01/01/1970
.

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بأداء منتخب سورية لكرة القدم في تصفيات كأس العالم بعد التنويهات العديدة من وسائل الإعلام ونجوم وخبراء اللعبة في العالم.
01/01/1970
.

اختتمت بطولة النخبة للدراجات التي أقيمت على طريق أوتوستراد اللاذقية حلب بمشاركة 90 لاعبا يمثلون محافظات السويداء ودمشق وريف دمشق وحماة وحمص وحلب وإدلب والرقة وطرطوس واللاذقية.
01/01/1970
.

حقق عدد من فرسان سورية مراكز متقدمة في المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز "بطولة لونجين" التي أقيمت منافساتها على مدار يومين في نادي الشارقة.
01/01/1970
.

زار الأسبوع الماضي وفد من اتحاد كرة السلة مؤلف من د.دانيال ذو الكفل (أمين السر العام) وأبي دوجي (رئيس لجنة المنتخبات الوطنية) و قاسم الحموي (إداري عام المنتخبات الوطنية) العاصمة اللبنانية (بيروت) حيث التقى الوفد السيد هاكوب خاجيريان أمين عام الاتحاد الآسيوي
01/01/1970
.

بمناسبة أعياد تشرين المجيدة أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام عفواً عاماً عن كافة العقوبات التنظيمية والإدارية والفنية والمالية المفروضة على الأفراد والمؤسسات الرياضية
01/01/1970
.

تغلب بلنسية على مضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل ثلاثة أمس ليواصل بدايته المميزة هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإسباني بكرة القدم.
01/01/1970
.

فاز انترناسيونالي على ميلانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بكرة القدم.
01/01/1970
.

تأهل فريقا الكرامة والوحدة إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بفوزهما أمس على الجيش والاتحاد على التوالي في الدور نصف النهائي.
01/01/1970
.

أحرزت الروسية انستاسيا بافليوتشنكوفا المصنفة السادسة بطولة هونغ كونغ المفتوحة للتنس للسيدات أمس بعد فوزها على الأسترالية داريا جافريلوفا المصنفة السابعة في النهائي بواقع 5-7 و6-3 و7-6.
01/01/1970
.

وقع اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ود.جابر إبراهيم مدير مشفى الأسد الجامعي اليوم على اتفاقية تعاون بين الاتحاد الرياضي العام ومشفى الأسد الجامعي بهدف علاج جميع الحالات المرضية والإسعافية
التالي