عاجل الطيران الإسرائيلي المعادي يجدد خرقه للأجواء والسيادة اللبنانية | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف أحياء سكنية بدمشق وريفها ووحدات الجيش ترد على مصادر إطلاقها في الغوطة الشرقية | إصابة امرأة جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف قرى عين الدنانير وكفرنان وأكراد الداسنية بريف حمص..والجيش يرد على مصادر النيران | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف محيط ضاحية الأسد بحرستا والجيش يرد على مصادر إطلاق القذائف. | قوات شعبية ستصل عفرين خلال ساعات لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي | لافروف: الولايات المتحدة تقوم بتشكيل ميليشيا في شرق سورية وشمالها وهذا الامر يشكل خطراً على أمن ووحدة سورية | إصابة مدني وتدمير محطة للقطار نتيجة العدوان التركي على منطقة عفرين | المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني |
تشرين يفوز على الاتحاد في الدوري الممتاز لكرة القدم.-
2017-08-12 11:02:58

حقق تشرين فوزا صعبا على مضيفه الاتحاد بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز بكرة القدم والتي جرت امس على ملعب رعاية الشباب بحلب.

سجل هدف المباراة باسل مصطفى ليرفع تشرين رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر الجيش بفارق نقطة والذي تنتظره يوم غد مباراة مهمة أمام الفتوة وعينه على الفوز لتتويجه بطلا للدوري هذا الموسم أما الاتحاد فبقي رصيده عند النقطة 49 في المركز الرابع.

وانتهى لقاء الجزيرة مع المحافظة الذي جرى في ملعب تشرين بدمشق بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين سجل للجزيرة ناطق يوسف من ركلة جزاء وعهد السلق خطأ في مرماه وللمحافظة مقداد سواده وهاني الدهان ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده فيصبح رصيد المحافظة 37 نقطة في المركز السابع والجزيرة الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى إلى 20 نقطة في المركز قبل الاخير.

وفي حماة وعلى ملعبها البلدي حقق الطليعة فوزا مهما ومستحقا على ضيفه المجد بهدفين مقابل هدف سجل للطليعة مروان صلال وعبد الله فاخوري وللمجد إياد عويد ليرفع الطليعة رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس والمجد بقي في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

من جانبه حقق الوحدة فوزا كبيرا وعريضا على الحرية الهابط الى دوري الدرجة الأولى وبستة أهداف مقابل لا شيء سجل الأهداف رجا رافع وأسامة أومري أربعة أهداف وعبد الهادي شلحة ليرفع الوحدة رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث وبقي الحرية بالمركز الاخير برصيد 19 نقطة.

وتختتم منافسات هذه المرحلة اليوم  حيث يلتقي الجيش المتصدر مع الفتوة والشرطة مع النواعير وحطين مع الوثبة والكرامة مع جبلة.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد