عاجل الطيران الإسرائيلي المعادي يجدد خرقه للأجواء والسيادة اللبنانية | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف أحياء سكنية بدمشق وريفها ووحدات الجيش ترد على مصادر إطلاقها في الغوطة الشرقية | إصابة امرأة جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف قرى عين الدنانير وكفرنان وأكراد الداسنية بريف حمص..والجيش يرد على مصادر النيران | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف محيط ضاحية الأسد بحرستا والجيش يرد على مصادر إطلاق القذائف. | قوات شعبية ستصل عفرين خلال ساعات لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي | لافروف: الولايات المتحدة تقوم بتشكيل ميليشيا في شرق سورية وشمالها وهذا الامر يشكل خطراً على أمن ووحدة سورية | إصابة مدني وتدمير محطة للقطار نتيجة العدوان التركي على منطقة عفرين | المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني |
من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج.-
2017-08-12 11:09:09

أحرز المتسابق المخضرم وبطل سورية للمواسم الثلاثة الماضية أحمد حمشو المركز الأول في المرحلة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة للسيارات التي جرت امس في معرة صيدنايا بريف دمشق بمشاركة 23 متسابقا.

وقطع حمشو مسافة السباق الذي يقيمه نادي السيارات وترعاه وزارة السياحة بزمن قدره دقيقة و25 ثانية و76 جزءا من الثانية وحل انس القوادري ثانيا بزمن قدره دقيقة و26 ثانية و21 جزءا من الثانية بينما ذهب المركز الثالث لمحمد كريزان بزمن قدره دقيقة و28 ثانية و86 جزءا من الثانية.

وفي فئة الإنتاج التجاري حل ربيع زبداني في المركز الأول ثم إياد افغاني ثانيا ومهند الغصين ثالثا وفي فئة الدفع الخلفي للإنتاج الخاص حل محمد الفوال في المركز الأول وجاء طالب أبو حرب بصدارة فئة السحب الأمامي للإنتاج التجاري وإياد أبو قورة لفئة السحب الأمامي للإنتاج الخاص وفي الفئة ال12 جاء أحمد حمشو أولا وحل ربيع زبداني أولا في الفئة الثامنة وذهب المركز الأول للفئة الخامسة إلى عمر فليون والفئة الأولى لزاهر دحكول.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أكد حمشو قوة المنافسة بين المتسابقين وخاصة من قبل القوادري الذي قدم أداء رائعا طيلة الجولات الثلاث لافتا إلى أن السباق تميز بصعوبة مسلكه وهو أقرب إلى المسالك الاحترافية التي تظهر براعة السائق وقوة السيارة.

وأشار حمشو إلى وجود متسابقين شباب يملكون ميزات احترافية كبيرة سيكون لها شأن كبير في المستقبل داخليا وخارجيا.

من جانبه أوضح صاحب المركز الثاني القوادري أن البطولة لم تحسم بعد والمرحلة القادمة ستكون اكثر حماسة وإثارة لأنها ستحدد هوية بطل سورية التي سأسعى جاهدا لنيل لقبها.

وستقام المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة سورية لسباقات السرعة في التاسع والعشرين من شهر أيلول القادم في حلبة النادي بمعرة صيدنايا.

يشار إلى أن نادي السيارات السوري تأسس في الأول من أيار عام 1950 في مدينة دمشق بمبادرة من أعضاء هيئة المكتب الأول وانضم النادي للاتحاد الدولي للسيارات فيا في العام 1960 وأصبح ممثله الرسمي في سورية.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد