اتحاد كرة السلة يفتتح موسمه الجديد بدوري الناشئين.-
2017-10-13 10:48:41

بدأ اتحاد كرة السلة تنفيذ أولى بطولاته المحلية للموسم الجديد وذلك بإطلاق بطولة دوري الناشئين والناشئات التي انطلقت قبل يومين على أن تبدأ بطولة الدوري لفئتي الرجال والسيدات الشهر القادم.

وتتنافس في فئة الناشئين فرق الجيش والوحدة والثورة والفيحاء وقاسيون والنصر وجرمانا وصحنايا ضمن مجموعة دمشق والاتحاد والجلاء والحرية واليرموك والعروبة والسكك في مجموعة حلب والعربي والقريا في مجموعة السويداء وتشرين وحطين والتضامن وشرطة اللاذقية والساحل في المجموعة الساحلية أما المجموعة الوسطى فتضم الكرامة والوثبة والطليعة ومحردة والنواعير.

وتلعب الفرق ضمن مجموعاتها في الدور الاول بطريقة الدوري من مرحلتين ذهابا وإيابا لتتأهل عشرة فرق الى الدور النهائي وهي ثلاثة فرق من دمشق والفائز من ملحق الجنوبية وثلاثة فرق من حلب وفريق من الوسطى وآخر من الساحلية وفريق من ملحق الوسطى والساحلية.

وتوزع الفرق في الدور النهائي الى مجموعتين تلعب فرق كل مجموعة دوريا من مرحلة واحدة ويتأهل الاول والثاني الى الدور نصف النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة والفائزان يتأهلان إلى المباراة النهائية.

ووزعت فرق دوري الناشئات إلى مجموعة دمشق وتضم الوحدة والثورة والفيحاء وقاسيون والنصر والاشرفية وجرمانا وبردى ومجموعة السويداء وفيها العربي ولاهثة والقريا ومجموعة حلب وتضم الاتحاد والجلاء والحرية واليرموك والعروبة والسكك والمجموعة الساحلية وفيها فرق تشرين وحطين والتضامن

وشرطة اللاذقية والساحل والمجموعة الوسطى وتضم سلمية ومحردة وقطينة والنواعير وتقام منافساتها بنفس طريقة الناشئين.

وشهدت مباريات الأسبوع الأول فوز الكرامة على محردة 60-14 والوثبة على النواعير 44-27 والوحدة على صحنايا 75-43 والنصر على الفيحاء 64-45 والجيش على الثورة 66-56 وجرمانا على قاسيون 70-30.

وفي دوري الناشئات فاز قاسيون على الفيحاء 55-52 والوحدة على الأشرفية 55-51 والثورة على جرمانا 56-40 ومحردة على النواعير 45-17.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد