عاجل المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني | مصدر عسكري: وحدة من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية أثناء تفتيشها المناطق المحررة من إرهابيي /داعش/ بريف دير الزور | المجموعات المسلحة تعتدي على مجمع العيادات ومشفى ابن سينا .. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية | المجموعات المسلحة تجدد خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتستهدف بالقذائف حيى شمال الخط ودرعا المحطة | النظام التركي يواصل عدوانه على منطقة عفرين لليوم ال/24/... ومرتزقته تصيب طفلاً وتختطف ثلاثة مدنيين وتدمر محطة لضخ المياه | إصابة 3 مدنيين بتفجير عبوات ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة لحظة مرور حافلة ركاب بريف السويداء |
اللواء جمعة يكرّم سباح المسافات الطويلة عزام علي ضاهر.-
2017-11-14 11:52:27

كرّم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام السباح المقاتل الجريح عزام علي ضاهر على إنجازه في السباحة من اللاذقية إلى طرطوس لمسافة 70 كم وبزمن قدره 29 ساعة سباحة متواصلة.

وتوجه اللواء جمعة بالشكر للسباح ضاهر على مبادرته الشخصية وعزيمته وإرادته القوية وتحديه لإصابته بالسباحة بين المدينتين في رسالة تؤكد عزيمة الشباب السوري في تحدي الصعاب وتجاوز الجراح لتحقيق الانتصارات في جميع الميادين ومنها الرياضة التي تمثل ركناً أساسياً في حياة الإنسان وعنواناً لصحته.

وطلب اللواء جمعة من السباح متابعة برنامجه التدريبي بإشراف اتحاد السباحة تمهيداً للمشاركة في بطولة أسيا للسباحة الطويلة التي تمّ التقدم لاستضافتها في اللاذقية العام القادم.

يشار إلى أن السباح عزام علي ضاهر (34) عاماً أصيب خلال المواجهات في ريف اللاذقية الشمالي عام 2014 لكنه تجاوز إصابته بعزيمة وإصرار على تحقيق انتصارات أخرى في الرياضة لتضاف إلى إنجازات بواسل الجيش في الميدان ضد الإرهاب.

حضر التكريم المهندسة لبنى معلا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والسيد أيمن النمر أمين سر اتحاد السباحة.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد