عاجل الطيران الإسرائيلي المعادي يجدد خرقه للأجواء والسيادة اللبنانية | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف أحياء سكنية بدمشق وريفها ووحدات الجيش ترد على مصادر إطلاقها في الغوطة الشرقية | إصابة امرأة جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف قرى عين الدنانير وكفرنان وأكراد الداسنية بريف حمص..والجيش يرد على مصادر النيران | المجموعات المسلحة تستهدف بالقذائف محيط ضاحية الأسد بحرستا والجيش يرد على مصادر إطلاق القذائف. | قوات شعبية ستصل عفرين خلال ساعات لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي | لافروف: الولايات المتحدة تقوم بتشكيل ميليشيا في شرق سورية وشمالها وهذا الامر يشكل خطراً على أمن ووحدة سورية | إصابة مدني وتدمير محطة للقطار نتيجة العدوان التركي على منطقة عفرين | المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني |
تشجيع الاستثمارات ضمن مطالب مؤتمر فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي.-
2017-11-14 11:55:06

طالب أعضاء مؤتمر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بريف دمشق والذي عقد أمس في مقر الاتحاد الرياضي العام بإحداث ملاعب معشبة وصالات تدريبية وتجهيزات لبعض الأندية.

وتركزت المداخلات حول آلية تطوير رياضة المحافظة من خلال توفير الإمكانات المادية لتطوير الألعاب وتشجيع الاستثمار في الأندية الرياضية وتفعيل الرياضة المدرسية وتكريم الرياضيين المتميزين إضافة إلى توفير مستلزمات ألعاب القوى والملاكمة.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة الى ضرورة وجود خطط واستراتيجية جديدة للنهوض بالرياضة في ريف دمشق نحو الأفضل وتفعيل النشاط الرياضي الداخلي مبينا ان جميع مشكلات الاندية في المحافظة ستتم معالجتها.

وأوضح اللواء جمعة ان دور المؤتمرات الرياضية هو تقييم العمل خلال الفترة الماضية ووضع الرؤى اللازمة لتطوير الواقع الرياضي مشيرا إلى أن رياضة ريف دمشق يجب أن تكون فاعلة أكثر لوجود نحو 26 مركزا تدريبيا من شأنها رفد الأندية بالمواهب والخامات وتفعيل عمل الأندية لأنها عماد الرياضة السورية.

بدوره رئيس فرع ريف دمشق عبدو فرح قال إن رياضة المحافظة مستمرة في عطائها وأثبتت وجودها رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها مشيرا إلى صعود فريق جرمانا إلى الدرجة الأولى لكرة القدم اضافة الى الكسوة ووصول فريق دير عطية الى الأدوار النهائية لكرة القدم للصالات إضافة إلى استضافة العديد من البطولات بمختلف الألعاب ورفد منتخباتنا بلاعبي المحافظة المتميزين ومنهم من توج بمراكز متقدمة في المحافل الخارجية.

يشار إلى أن مؤتمر فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي سيقام اليوم فيما سيقام مؤتمر فرع دمشق الأحد القادم.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد