تشجيع الاستثمارات ضمن مطالب مؤتمر فرع ريف دمشق للاتحاد الرياضي.-
2017-11-14 11:55:06

طالب أعضاء مؤتمر اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بريف دمشق والذي عقد أمس في مقر الاتحاد الرياضي العام بإحداث ملاعب معشبة وصالات تدريبية وتجهيزات لبعض الأندية.

وتركزت المداخلات حول آلية تطوير رياضة المحافظة من خلال توفير الإمكانات المادية لتطوير الألعاب وتشجيع الاستثمار في الأندية الرياضية وتفعيل الرياضة المدرسية وتكريم الرياضيين المتميزين إضافة إلى توفير مستلزمات ألعاب القوى والملاكمة.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة الى ضرورة وجود خطط واستراتيجية جديدة للنهوض بالرياضة في ريف دمشق نحو الأفضل وتفعيل النشاط الرياضي الداخلي مبينا ان جميع مشكلات الاندية في المحافظة ستتم معالجتها.

وأوضح اللواء جمعة ان دور المؤتمرات الرياضية هو تقييم العمل خلال الفترة الماضية ووضع الرؤى اللازمة لتطوير الواقع الرياضي مشيرا إلى أن رياضة ريف دمشق يجب أن تكون فاعلة أكثر لوجود نحو 26 مركزا تدريبيا من شأنها رفد الأندية بالمواهب والخامات وتفعيل عمل الأندية لأنها عماد الرياضة السورية.

بدوره رئيس فرع ريف دمشق عبدو فرح قال إن رياضة المحافظة مستمرة في عطائها وأثبتت وجودها رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها مشيرا إلى صعود فريق جرمانا إلى الدرجة الأولى لكرة القدم اضافة الى الكسوة ووصول فريق دير عطية الى الأدوار النهائية لكرة القدم للصالات إضافة إلى استضافة العديد من البطولات بمختلف الألعاب ورفد منتخباتنا بلاعبي المحافظة المتميزين ومنهم من توج بمراكز متقدمة في المحافل الخارجية.

يشار إلى أن مؤتمر فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي سيقام اليوم فيما سيقام مؤتمر فرع دمشق الأحد القادم.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد