عاجل وحدات من الجيش تقضى على 22 إرهابياً من تنظيم جبهة النصرة غرب منطقة خناصر بريف حلب | الجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي بدمشق ما أسفر عن مقتل الإنتحاري وتفجير السيارة دون وقوع أي ضحايا | وحدات من الجيش تقضي على آخر تجمعات إرهابيي /جبهة النصرة/ في تل المقتول الشرقي بريف دمشق الجنوبي الغربي | وصول وفد الجمهورية العربية السورية إلى مقر الأمم المتحدة بجنيف لعقد جلسة محادثات مع دي ميستورا | الرئيسان الأسد وبوتين يستعرضان القوات العسكرية في قاعدة حميميم بحضور وزير الدفاع الروسي ورئيس الأركان في الجيش العربي السوري | الجيش يوقع /17/ قتيلاً ومصاباً بين إرهابيي تنظيم جبهة النصرة وسط حالة من الذعر بين صفوفه في مغر المير بريف دمشق | قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية | وحدات الجيش تتابع عملياتها ضد تنظيم جبهة النصرة بريف دمشق الجنوبي الغربي وسط انهيار في صفوف الإرهابيين | إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال مخيم عايدة |
تأهل يوفنتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وروما لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.-
2017-12-06 08:55:05

تأهل يوفنتوس الإيطالي لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم بعد فوزه 2-صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الرابعة.

سجل هدفي يوفنتوس كل من خوان كوادرادو وفيدريكو برناردسكي وهيمن الفريق الإيطالي على معظم فترات المباراة بينما لعب اولمبياكوس فقط من أجل إثبات الذات حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة.

وبهذه النتيجة التي تزامنت مع فوز برشلونة 2-صفر على سبورتنغ لشبونة أنهى فريق المدرب ماسيمليانو اليغري المجموعة في المركز الثاني بفرق ثلاث نقاط عن العملاق الكاتالوني.

كما بلغ مانشستر يونايتد الانكليزي دور الستة عشر بعدما تصدر المجموعة الأولى حيث عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه سسكا موسكو الروسي.

وتفوق مانشستر على بازل السويسري صاحب المركز الثاني الذي بلغ الدور ذاته بعد فوزه 2-صفر على بنفيكا البرتغالي.

وتصدر يونايتد المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بازل وست نقاط عن سسكا صاحب المركز الثالث.

وأكرم بايرن ميونيخ الألماني وفادة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل سان جيرمان لدور الستة عشر كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن بايرن الوصيف.

كما تأهل روما الإيطالي إلى الدور ذاته بعد تصدره المجموعة الثالثة بفوزه 1-صفر على قرة باغ بطل أذربيجان.

وتجاوز روما الذي كان بحاجة للفوز لضمان تأهله منافسه تشيلسي الانكليزي إلى الصدارة بعدما تعادل بطل انكلترا 1-1 مع اتلتيكو مدريد الإسباني.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد