عاجل المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني | مصدر عسكري: وحدة من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية أثناء تفتيشها المناطق المحررة من إرهابيي /داعش/ بريف دير الزور | المجموعات المسلحة تعتدي على مجمع العيادات ومشفى ابن سينا .. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية | المجموعات المسلحة تجدد خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتستهدف بالقذائف حيى شمال الخط ودرعا المحطة | النظام التركي يواصل عدوانه على منطقة عفرين لليوم ال/24/... ومرتزقته تصيب طفلاً وتختطف ثلاثة مدنيين وتدمر محطة لضخ المياه | إصابة 3 مدنيين بتفجير عبوات ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة لحظة مرور حافلة ركاب بريف السويداء |
اتحاد الترياتلون: تفعيل عمل المراكز التدريبية وتأمين المعسكرات الخارجية.-
2017-12-07 12:19:50

تركزت مطالب المشاركين في المؤتمر السنوي لاتحاد الترياتلون الذي أقيم في مقر الاتحاد الرياضي العام حول تطوير عمل المراكز التدريبية لتوسيع وانتشار اللعبة في المحافظات وتأمين التجهيزات والمعسكرات الخارجية لأنها عامل أساسي في تحقيق الإنجازات.

ووعد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بتلبية جميع المطالب وفق الإمكانات المتاحة مشيرا إلى أن اللعبة كانت مميزة هذا العام ولا سيما بالإنجازات الخارجية من قبل الفئات العمرية الصغيرة التي يجب على اتحاد اللعبة الاهتمام بها أكثر وإعطاؤها المزيد من الاهتمام لأن هذه الفئة هي المستقبل الواعد للمنتخبات.

وقدم رئيس اتحاد اللعبة فايز حبقه عرضا مفصلا عن جميع البطولات المحلية التي أقيمت والنتائج والإنجازات في المشاركات الخارجية مشيرا إلى أن الخطة المستقبلية للعام القادم هدفها الأساسي الصعود على منصات التتويج العالمية.

يشار إلى أن لعبة الترياتلون هي عبارة عن ثلاث ألعاب مجتمعة في رياضة واحدة هي السباحة والدراجات والجري ولها عدة مسافات حددتها اللجنة الاولمبية الدولية فالسباحة مسافتها 1500 متر والدراجات 40 كيلومترا والجري 10 كيلومترات.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد