عاجل المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني | مصدر عسكري: وحدة من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية أثناء تفتيشها المناطق المحررة من إرهابيي /داعش/ بريف دير الزور | المجموعات المسلحة تعتدي على مجمع العيادات ومشفى ابن سينا .. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية | المجموعات المسلحة تجدد خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتستهدف بالقذائف حيى شمال الخط ودرعا المحطة | النظام التركي يواصل عدوانه على منطقة عفرين لليوم ال/24/... ومرتزقته تصيب طفلاً وتختطف ثلاثة مدنيين وتدمر محطة لضخ المياه | إصابة 3 مدنيين بتفجير عبوات ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة لحظة مرور حافلة ركاب بريف السويداء |
تأهل ليفربول إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.-
2017-12-07 12:22:22

تأهل ليفربول الانكليزي إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي 7-صفر.

سجل أهداف ليفربول كل من البرازيليين كوتينيو “ثلاثة أهداف” وروبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني “هدفين” والمصري محمد صلاح.

وبهذه النتيجة تصدر ليفربول المجموعة الخامسة متفوقا على اشبيلية الاسباني الذي رافقه إلى دور الستة عشر بعد تعادله 1-1 مع ماريبور السلوفيني متذيل الترتيب.

كما حجز شاختار دونيتسك الأوكراني مكانا في دور الستة عشر بعد فوزه على مانشستر سيتي الانكليزي 2-1 في المجموعة السادسة.

وهذه أول هزيمة يتجرعها سيتي هذا الموسم في أي مسابقة لينهي المجموعة في الصدارة برصيد 15 نقطة متفوقا بثلاث نقاط على شاختار وبتسع نقاط على نابولي الايطالي الثالث الذي انتقل للعب في الدوري الاوروبي بعد هزيمته 1-2 أمام فينورد صاحب المركز الأخير.

وفي مدريد فاز ريال مدريد الاسباني على بروسيا دورتموند الالماني 3-2 في مباراة مثيرة.

وخلال المباراة حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الريال رقما قياسيا بالتسجيل في كل مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وكان ريال ضمن مكانا في دور الستة عشر بوجوده في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف توتنهام هوتسبيرز.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد