عاجل المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف الصاروخية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية بحي المحافظة بمدينة حلب | العثور على مقبرة جماعية تضم جثامين عشرات الشهداء المدنيين والعسكريين ممن أعدمهم سابقا تنظيم /داعش/ الإرهابي بريف الرقة. | طيران العدو الإسرائيلي يجدد انتهاكه السيادة والأجواء اللبنانية خارقا جدار الصوت فوق مناطق الجنوب اللبناني | مصدر عسكري: وحدة من الجيش العربي السوري تعثر على أسلحة إسرائيلية أثناء تفتيشها المناطق المحررة من إرهابيي /داعش/ بريف دير الزور | المجموعات المسلحة تعتدي على مجمع العيادات ومشفى ابن سينا .. والجيش يرد على مصدر القذائف في عمق الغوطة الشرقية | المجموعات المسلحة تجدد خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتستهدف بالقذائف حيى شمال الخط ودرعا المحطة | النظام التركي يواصل عدوانه على منطقة عفرين لليوم ال/24/... ومرتزقته تصيب طفلاً وتختطف ثلاثة مدنيين وتدمر محطة لضخ المياه | إصابة 3 مدنيين بتفجير عبوات ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة لحظة مرور حافلة ركاب بريف السويداء |
في المؤتمر السنوي لكرة الطاولة: اللواء جمعة يؤكد على العمل الجماعي للارتقاء باللعبة نحو الأفضل.-
2017-12-07 12:24:52

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام خلال المؤتمر السنوي لاتحاد كرة الطاولة على ضرورة إقامة دورات للكوادر ومتابعتها وأن كل ناد نشيط سيكون ضمن الرعاية والاهتمام وتمنى أن تعود كرة الطاولة إلى ألقها وأشار اللواء جمعة إلى أن المطلوب هو العمل الميداني ووضع خطة ورؤية مستقبلية واضحة للمرحلة القادمة وإقرارها بشكل جماعي والالتزام بالعمل المؤسساتي الجماعي وعدم اختزال المؤسسة برأي رئيس الاتحاد أو أحد أعضائه واستقطاب جميع الكوادر للعمل ، شاكراً أعضاء المؤتمر وكوادر اللعبة دورهم الواضح في تنفيذ النشاطات مبينا أن عدم الانسجام غير صحيح والاختلاف في وجهات النظر حالة صحية .

وقدم رئيس اتحاد اللعبة مأمون كلاس عرضا عن عمل الاتحاد خلال هذا العام وأجاب عن جميع التساؤلات والمداخلات.

وخلص المؤتمر إلى العديد من التوصيات أبرزها رفع أذونات السفر لكوادر اللعبة وتأمين معسكرات داخلية ودعم اللجان الفرعية في المحافظات والاهتمام بالقواعد والاستفادة من الخبرات القديمة ودعم منتخبات المحافظات وإعادة النظر بواقع المراكز التدريبية.

حضر المؤتمر عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وأعضاء اتحاد اللعبة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الفروع ورؤساء اللجان الفنية لاتحاد العاب القوى بالمحافظات.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد