مدرب الأولمبي السوري يُحذر من أول 15 دقيقة أمام كوريا الجنوبية.-
2018-01-13 12:06:14

يدخل المنتخب الأولمبي السوري مواجهة نظيره الكوري الجنوبي، غدًا الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا تحت 23 عامًا، المقامة في الصين، بطموح الفوز، لأن أي نتيجة سلبية، ستعني وداعه للبطولة في وقت مبكر.

(نسور قاسيون) تعرضوا لهزيمة غير متوقعة أمام أستراليا، يوم الخميس الماضي في الجولة الأولى، لتكون مواجهة الشمشون الكوري الفرصة الأخيرة للمحافظة على الآمال بالتأهل لدور الثمانية من البطولة.

وحاول حسين عفش مدرب الأولمبي السوري في التدريبات الأخيرة، معالجة الأخطاء وخاصة الدفاعية "البدائية"، والتي ساهمت بالأهداف الثلاثة، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز الشديد، خاصة في أول 15 دقيقة، حيث يسعى المنتخب الكوري للضغط المكثف، وتسجيل هدف يربك الحسابات ويعقد المهمة.

وأكد عفش للاعبيه بأن سرعة الهجمات المنتخب الكوري، وانتقال لاعبيه من الدفاع للهجوم والعكس، يجب أن تعامل بهدوء وتركيز وانضباط وتوازن بين الدفاع والهجوم مع السرعة المطلوبة في الهجمات المرتدة، والأهم استغلال الفرص بشكل مثالي.

كما كثف سالم بيطار مدرب حراس المرمى في المنتخب الأولمبي السوري، تدريباته الخاصة لحراس المرمى مع تدريبات ذهنية وتعليمات خاصة لتلافي الأخطاء التي وقع فيها خالد إبراهيم في مباراة أستراليا، حيث ظهر مرتبكًا بشكل غير متوقع، مما ساهم في زعزعة الثقة به.

في المقابل، أكد جمعة الراشد مدير المنتخب للاعبيه بأن مباراة كوريا مصيرية، وهي الأهم حيث الفوز فيها سيعيد الأمل، خاصة أن مباراة فيتنام في الجولة الأخيرة، ستكون أسهل خاصة في حال خسرت فيتنام أمام أستراليا، غدًا الأحد.

وطالب الراشد لاعبيه بضرورة تقديم أفضل ما لديهم، لتحقيق الفوز، وهو ممكن خاصة أن إمكانياتهم تؤهلهم لتقديم أداء مقنع وممتع ونتيجة مرضية.

وعلم من مصادر خاصة داخل معسكر المنتخب الأولمبي السوري، بأن تغييرات عديدة ستكون في التشكيلة الرسمية التي ستواجه المنتخب الكوري، حيث سيزج حسين عفش بثلاثة لاعبين جدد، وذلك بعد اجتماع موسع، ضم الجهازين الفني والإداري مع مدير المنتخب.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد