عاجل وحدات الجيش تنفذ عمليات دقيقة ومعقدة بالتنسيق مع الرصد الجوي لتفكيك وقطع خطوط الإمداد والتواصل بين الإرهابيين في منطقة الحجر الأسود | وحدات الاقتحام تتقدم في عدة محاور في منطقة الحجر الأسود وتسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بعد القضاء على العشرات من الإرهابيين وتدمير عتاده | مراسلة الأخبار الحربية : وحدات الجيش تدخل حي المآذنية على أطراف الحجر الأسود وتسيطر على العديد من المباني بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة | مراسل الأخبار الحربي: وحدات الهندسة تعثر على عشرات العبوات الناسفة من مخلفات الإرهابيين في بلدة الرحيبة قبل إخراجهم منها | مراسل الأخبار الحربي : قوى الأمن الداخلي تدخل بلدة الرحيبة في القلمون الشرقي بعد إخراج الإرهابيين وعائلاتهم منها وسط ترحيب كبير من الأهالي | وحدات من الجيش العربي السوري دمرت أوكارا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية وأوقعت عشرات القتلى في منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق | مراسل الأخبار الحربي : سلاح الجو يوجه ضربات مركزة على غرف عمليات ومراكز تحصينات التنظيمات الإرهابية ومستودعات ذخيرتها في الحجر الأسود | مراسل الأخبار الحربي : إنتهاء عمليات إخراج الإرهابيين مع عائلاتهم من بلدات القلمون الشرقي لتصبح المنطقة خالية من الإرهاب |
فوز تشيلي على الكاميرون وتعادل البرتغال والمكسيك في كأس القارات بكرة القدم.-
2017-06-19 11:01:58

استهل المنتخب التشيلي بطل “كوبا أمريكا” لكرة القدم مشواره في بطولة كأس القارات في روسيا بفوز صعب على نظيره الكاميروني 2-0 في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية.

وأحرز النجم التشيلي أرتورو فيدال باكورة أهداف منتخب بلاده في النسخة الحالية للبطولة متأخرا بحلول الدقيقة 81 بتسديدة رأسية بعد تمريرة من زميله ألكسيس سانشيز.

وسجل المهاجم إدواردو فارغاس هدف الأمان الثاني لمنتخب “لا روخا” في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب “سبارتاك موسكو”.

وتصدر المنتخب التشيلي أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب قائمة المجموعة الثانية بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن المجموعة بين ألمانيا وأستراليا يوم غد على ملعب “فيشت” في مدينة سوتشي الروسية على ساحل البحر الأسود.

تعادل البرتغال والمكسيك

كما تعادل منتخبا المكسيك والبرتغال بهدفين لكل منهما ضمن منافسات البطولة.

وافتتح البرتغالي ريكاردو كواريزما التسجيل ورد المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز بهدف التعادل لمنتخب بلاده ووضع البرتغالي سيدريك سواريز بلاده في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة 85 لكن المكسيكي هيكتور مورينو أعاد فريقه إلى التعادل في الدقيقة الأخيرة.

واكتفى كل من المنتخبين بنقطة واحدة ليحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الأولى بفارق نقطتين عن المنتخب الروسي الذي تغلب على نظيره النيوزيلندي بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية أمس.

وسيقابل المنتخب البرتغالي نظيره الروسي الأربعاء المقبل على ملعب “سبارتاك” موسكو بينما يواجه المنتخب المكسيكي نظيره النيوزيلندي في مدينة سوتشي في اليوم ذاته.


 
خاطرة اليوم
تلك الدموع الهاميات أحبها...وأحب خلف سقوطها تشرينا
اقرأ المزيد