أخبار المحافظة


01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

اختتمت اليوم فعاليات المؤتمر التربوي المركزي للصحة النفسية عند الطفل بعنوان /مخاطر الإساءة النفسية والجسدية للأطفال/ في مركز الباسل للتدريب والتأهيل باللاذقية.
01/01/1970
.

قبل عشرين عاماً اختارت السيدة (ماري زين) من قرية القلوف بمحافظة اللاذقية أن تنطلق بمشروعها الخاص فبدأت بصناعة المنتجات الغذائية الطبيعية وتعبئتها وتغليفها وتسويقها بنفسها قبل أن يتحول إلى مشروع كبير يحمل اسمها المعروف ب/التاتا ماري/ ويشغل حالياً عدداً من شباب وفتيات قريتها حيث تورد منتجاتها التي باتت معروفة إلى عدد من الشركات الغذائية.
01/01/1970
.

رغم انتهاء الموسم السياحي الصيفي إلا أن الرحلات التي تتوجه إلى منطقة كسب الواقعة على قمة الجبل الأقرع في أقصى شمال محافظة اللاذقية على ارتفاع 800 متر عن سطح البحر ما زالت تشكل منطقة جذب سياحي للوفود من أفراد وفعاليات أهلية ترغب بالتعرف على هذه المنطقة عن كثب واكتشاف مكامن جمالها الذي تشتهر به جغرافياً ومناخياً في معظم فصول السنة.
01/01/1970
.

تتوجه دورة /المدرس المحترف/ التي نفذتها /جمعية البشائر الخيرية/ للمرة الأولى في مسيرتها إلى المدرسين المقبلين على خوض غمار العملية التعليمية أو الذين يمتلكون خبرة عملية محدودة في هذا المجال بحيث تقدم لهم هذه الدورة أسس التعاطي مع الطلاب وطرق إيصال المعلومة بعيداً عن الأسلوب التلقيني.
01/01/1970
.

اطلع محافظ اللاذقية (إبراهيم خضر السالم) والأب (أليكسي شحادة) رئيس دائرة المسكونية والتنمية في بطركية أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس و(حسن التميمي) مدير مكتب المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في المنطقة الساحلية اليوم على أعمال تأهيل وترميم عدد من المدارس في الرمل الجنوبي التي تتم بالتعاون بين الجهات الثلاث.
01/01/1970
.

كرمت محافظة اللاذقية اليوم 10 من لجان التنمية المحلية ضمن برنامج /مشروعي/ التابع للأمانة السورية للتنمية المحافظة تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة المواطنين ومتابعة المشاريع التي شملها البرنامج.
01/01/1970
.

كشف رئيس شعبة المعالجة الكيميائية بمشفى تشرين الجامعي في اللاذقية الدكتور نادر عبد الله عن التحسن الملحوظ في توفر أدوية الاورام وبنسبة تصل إلى 90 بالمئة.
01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها في معظم المناطق أو أدنى بقليل مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوى سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
14/10/2017
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
13/10/2017
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها في معظم المناطق مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
13/10/2017
.

وقع الشاعر (نعيم علي ميا) ديوانه الشعري تسافرين في مدار مقلتي باحتفالية أدبية على مسرح دار الأسد للثقافة بعد قراءة نقدية للديوان شارك فيها مختصون باللغة العربية والشعر.
01/01/1970
.

اطلع وزير الموارد المائية المهندس (نبيل الحسن) على سير العمل ونسب الإنجاز في عدة مشاريع مائية بمحافظة اللاذقية شملت سدود 16 تشرين وبرادون والشيخ حسن، إضافةً إلى آبار الصفصاف وسدتي الدفلة والخارون المائيتين.
01/01/1970
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
التالي


المصدر:
http://lattakia.rtv.sy/index.php?d=2

Copyright © 2008, All rights reserved - Powered by Platinum Inc