أخبار المحافظة


01/01/1970
.

يضع فرع الشركة العامة للمخابز في اللاذقية ضمن خطته للعام الحالي إقامة 6 مخابز جديدة في المحافظة أربعة منها خلال النصف الأول من العام الحالي تتوزع في حي الغراف بمخيم العائدين الفلسطيني وبلدات عين التينة وعين الشرقية والبهلولية.
01/01/1970
.

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بمرتفع جوي يمتد في طبقات الجو كافة.
01/01/1970
.

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائما ماطرا على فترات في أغلب المناطق ويكون الهطل غزيراً ومصحوباً بالرعد أحياناً وفي الليل تضعف الفعالية الجوية ابتداء من المناطق الغربية ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية ومن تشكل الضباب.
17/02/2018
.

وتميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي مرفق بكتلة باردة ورطبة ويمتد في طبقات الجو كافة.
17/02/2018
.

انطلاقاً من الاهتمام بجرحى الجيش العربي السوري وضمن مشروع بيت الجريح في اللاذقية الذي تقيمه وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في بلدية بيت ياشوط بريف اللاذقية .. تعمل الوزارة بالتعاون مع محافظة اللاذقية على وضع رؤية لتوظيف كل المساحات المتوفرة في المركز بالطريقة الأمثل وتحديد الأولويات للبدء بتنفيذها لاستثمار خدماته الصحية والعلاجية والتمكينية تدريجياً.
16/02/2018
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية رطبة في طبقات الجو العليا.
16/02/2018
.

اطلع أعضاء اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والاستثمارية في محافظة اللاذقية على واقع تنفيذ هذه المشاريع والمراحل التي تم تنفيذها والعقبات التي تعترضها والمقترحات لتذليلها.
16/02/2018
.

تضمنت فعاليات الملتقى الثقافي الوطني الخامس بعنوان /دور المجتمع والمنظمات الشعبية في محاربة الفكر الإرهابي/ حلقة بحث ونشاطاً ثقافياً للأطفال بعنوان /اكتب وارسم/ وذلك في مركز الباسل للتدريب والتأهيل باللاذقية.
16/02/2018
.

ركزت الندوة الحوارية التي أقامها تجمع محبي القائد الخالد (حافظ الأسد) في دار الأسد للثقافة حول أهمية التنوع بين مكونات المجتمع السوري والتعاون فيما بينها لبناء منظومة قيم وتعميق أسس المواطنة والانتماء لإعادة بناء الإنسان فكرياً واجتماعياً.
15/02/2018
.

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
01/01/1970
.

بحث وفد من رجال الأعمال الجزائريين مع محافظ اللاذقية (ابراهيم خضر السالم) إمكانية إقامة معمل للعصائر وتوضيب الفاكهة الطازجة في المحافظة لتلبية جانب من حاجات السوق المحلية والتصدير للأسواق المجاورة.
01/01/1970
.

انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الثقافي الوطني الخامس لفرع طلائع البعث باللاذقية بعنوان /دور المجتمع والمنظمات الشعبية في محاربة الفكر الإرهابي/ تضمنت فقرات فنية وأغاني وطنية وذلك في مركز الباسل للتدريب والتأهيل.
01/01/1970
.

التنموية في اللاذقية مشروع شباب التمكين المجتمعي والاقتصادي في حفل أقامته بمقرها بمشاركة نحو 60 متطوعا من الشباب المنتمين لفرق الجمعية.
01/01/1970
.

توالى درجات الحرارة انخفاضها لتصبح قريبة مع معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوى مرفق بكتلة هوائية رطبة في طبقات الجو كافة.
التالي


المصدر:
http://lattakia.rtv.sy/index.php?d=2

Copyright © 2008, All rights reserved - Powered by Platinum Inc