فرع نقابة المهندسين في اللاذقية يفتتح معرضه الأول للفنون التطبيقية.-


2017-11-14 10:14:15

افتتح المعرض الأول للفنون التطبيقية الذي يقيمه فرع نقابة المهندسين باللاذقية في صالة نادي النقابات المهنية بمشاركة مجموعة مهندسين من مختلف الاختصاصات.

ويضم المعرض الذي حمل عنوان /والأيدي ذهب/ مجموعة كبيرة من المشغولات اليدوية المصنوعة من الكروشيه والخرز والقطع الصوفية، إضافةً إلى الاكسسوارات ومشغولات الأوريغامي والخشبيات والصباريات.

وقال الدكتور (محمد شريتح) أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة اللاذقية في تصريح صحفي عقب الافتتاح إن "المعرض غني ومتنوع بأقسامه ومشغولاته يضيء على جانب فني كامن في كل مهندس ومهندسة والذي يستحق التعريف به من خلال هذه المعارض التي تعتبر فرصة لتحقيق انتشار واسع لهم في مجال الفن"، مؤكداً ضرورة استمرارية هذه الفعاليات لتصبح ظاهرة تواكب مواهب المهندسين الفنية.

وأوضح الدكتور (عمار الأسد) رئيس فرع نقابة المهندسين في اللاذقية أن إطلاق عنوان والأيدي ذهب على المعرض جاء كإشارة إلى قيمة ما أنجزه هؤلاء المهندسون من أعمال فنية ومشغولات فيها كثير من التفاصيل التي تعبر عن عشقهم الهندسي سواء في دقة العمل أو اعتماد مبدأ إعادة التدوير الذي ظهر بشكل جلي في عدد كبير من أعمالهم، مبيناً أن دور النقابة يكمن في الإضاءة على هذه المواهب وتقديمها للجمهور بأفضل شكل ممكن.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام في صالة نادي النقابات المهنية في اللاذقية ويستقبل زواره صباحاً ومساءً.



المصدر:
http://lattakia.rtv.sy/index.php?d=2&id=12316

Copyright © 2008, All rights reserved - Powered by Platinum Inc