طروحات مهمة لتطوير اللعبة في المؤتمر السنوي لاتحاد الجودو.-


2017-12-07 12:23:37

طرح المشاركون في المؤتمر السنوي لاتحاد الجودو الذي أقيم في مقر الاتحاد الرياضي العام بدمشق مجموعة من الآراء والمداخلات التي من شأنها تطوير اللعبة نحو الأفضل.

ودعا المشاركون إلى الاهتمام بالفئات العمرية وإقامة تجمعات للناشئين والشباب والإناث في المحافظات وتأمين التجهيزات ودعم الحكام بإشراكهم في دورات دولية وتشجيع أندية الدرجتين الثانية والثالثة للاهتمام باللعبة وصيانة صالة الجودو في دمشق.

وجاء في المقترحات ضرورة اعتماد اللعبة كرياضة مدرسية وإقامة معسكرات داخلية وخارجية للمنتخبات الوطنية وزيادة عدد الحكام واستقدام خبرات خارجية في اللعبة وزيادة المراكز التدريبية.

وقدم رئيس اتحاد اللعبة عماد حاج قدور عرضاً لجميع البطولات التي أقيمت هذا العام إضافة إلى الانجازات التي تحققت على الصعيد الدولي منوها بترابط أسرة اتحاد الجودو ولا سيما إثر استشهاد لاعبين اثنين من المنتخب وإصابة عشرة آخرين من جراء القذائف التي أطلقها الإرهابيون مؤخراً على مدينة الفيحاء الرياضية.

وأشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة إلى أن الاتحاد يتابع أوضاع اللاعبين المصابين وسيقدم لهم كل ما يحتاجونه ماديا ومعنويا ليعودوا إلى حلبات النازلات بعزيمة وإرادة أقوى من السابق مبينا أن الرياضيين قدموا الكثير من الشهداء جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري الذي يقدم الغالي والنفيس في سبيل تحرير كل ذرة تراب من وطننا الغالي.

بدوره رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي في الاتحاد الرياضي طارق حاتم تحدث عن أهمية المداخلات المقترحة والتي تعكس هموم اللعبة داعيا إلى القيام بجولات ميدانية وتشكيل لجان متابعة والاهتمام بإقامة الدورات التدريبية والتحكيمية والبطولات في جميع المحافظات.

حضر المؤتمر أعضاء اتحاد اللعبة وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية ورؤساء الفروع ورؤساء اللجان الفنية لاتحاد الجودو بالمحافظات وعدد من الخبرات الوطنية.



المصدر:
http://lattakia.rtv.sy/index.php?d=5&id=12741

Copyright © 2008, All rights reserved - Powered by Platinum Inc